كورونا

وزير الإسكان يتابع استمرار العمل بالمشروعات والإجراءات الوقائية لحماية العاملين من الإصابة بفيروس كورونا

التقى الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مسئولي شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري والتنمية العمرانية، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية العاملين بمواقع العمل بالمشروعات المختلفة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بحضور قيادات الوزارة.

وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية باتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة لضمان سلامة وصحة العاملين بالمشروعات الجاري تنفيذها على مستوى الدولة، سواء بمواقع العمل، وأماكن مبيت العمال، مع استمرار العمل بالمواقع المختلفة، لمواصلة التنمية الاقتصادية والعمرانية التي تشهدها مصر حاليًا، وكذا الحفاظ على فرص العمل التي يوفرها هذا القطاع.

هذا وقد تابع الوزير مع مسؤولى الشركة الموقف التنفيذي للمشروعات التي تتولى تنفيذها بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث تنفذ الشركة مشروعين بكل من القاهرة الجديدة و6 أكتوبر، بنظام الشراكة مع الهيئة.

وفي سياق موازي، أكد الجزار، إن أجهزة المدن الجديدة تواصل جهودها في شن حملات إزالة مخالفات البناء والتعدي على أملاك الدولة ، مؤكدًا أنه سيتم التصدي بكل حزم لمرتكبي المخالفات في المدن الجديدة، لردع الذين يستغلون الظروف الاستثنائية لتداعيات فيروس كورونا المستجد. مشدداً على أنه لا تهاون مع المخالفين وسيتم تحويل مرتكبيها إلى النيابة العسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى