المركز المصري في الإعلام

مشاركة متميزة للمركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية في معرض إيديكس 2021

يشارك المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية ضمن فعاليات معرض مصر الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية إيديكس 2021 الذي يقام في الفترة من ٢٩ نوفمبر إلى ٢ ديسمبر بمركز مصر للمعارض الدولية.
وتضمن جناح المركز داخل المعرض -الجناح F9 بصالة 4- عرضًا لإصدارات المركز المختلفة، ومن بينها مجموعة من الكتب والإصدارات المعدة خصيصًا بمناسبة معرض إيديكس 2021، وتتناول طائفة واسعة من القضايا والملفات العسكرية والتسليحية والسياسية.
وقد تضمنت مشاركة المركز نقاشات فكرية وسياسية موسعة مع مجموعة من القادة العسكريين والباحثين المعنيين بالشأنين العسكري والسياسي من المصريين والعرب والأجانب مع نخبة من أعضاء الهيئة الاستشارية وخبراء وباحثي المركز.


وحازت الكتب والإصدارات التي تتناول التكنولوجيا العسكرية والأسلحة غير التقليدية مثل الطائرات المسيرة والقوى الصاروخية، فضلًا عن إعادة الانتشار العسكري وتوازن الردع على تقدير وإعجاب الزائرين للجناح، وخاصة الكتب والإصدارات المتوفرة باللغتين العربية والإنجليزية.
وبجانب هذه الكتب والإصدارات، تضمن جناح المركز بمعرض إيديكس عرض إصدارات المركز الأخرى، ومن بينها مجلة تقديرات مصرية التي يصدرها المركز بشكل دوري.
وعلاوة على ذلك، تفقد عدد من خبراء وباحثي المركز مختلف أجنحة المعرض، وأداروا مع كبار العارضين والمصنعين نقاشات حول أحدث التقنيات العسكرية التي يشاركون بها في المعرض.
وتعد مشاركة المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية في معرض مصر الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية إيديكس إيديكس 2021 هي المشاركة الأولى من نوعها لمركز بحثي مصري في المعرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى