الانتخابات الأمريكية

ترامب: بايدن سياسي فاسد

قال الرئيس دونالد ترامب في تجمع حاشد في كالورينا الشمالية أن اليسار الراديكالي اكتسب القوة وسوف يعمل على انهيار اقتصادنا ويدفع أمتنا نحو الكساد.

وقال ترامب إن بايدن سوف يرفع الضرائب بمقدار 4 تريليون دولار مما سيؤدي إلى اغلاق المصانع بشكل كبير، وهجرة الوظائف إلى الخارج، وهو نفسه ما يفعله طوال حياته ، واصفا “جو بايدن سياسي فاسد حقق الملايين من الصين من خلال اعطائهم وظائفكم”.

https://www.youtube.com/watch?v=V48CtzJ8asI

وقال ترامب إن بايدن وجماعته دمروا الضواحي وأذابوا الحدود، ويعمل على تقييد الحرية الدينية، ومنع التأمين الصحي الخاص، فهناك 180 مليون مواطن لديهم تأمين صحي كبير. كما تعهد بايدن بإلغاء صناعات النفط والغاز الطبيعي الامريكية، وحظر صناعة التكسير الهيدروليكي. قالها لمدة عام ونصف، ثم عاد إلى ولاية بنسلفانيا وتراجع عما قاله وقال “أنا لم أقل ذلك”، والاخبار المزيفة (الاعلام الفاسد) لم يفعل شيء حيال ذلك.

وأضاف أن سياسة حظر الطاقة التي يتبناها بايدن، سوف ترسل الولايات إلى فقر مدقع، سواء كالورينا الشمالية، أو متشجان، أو بنسلفانيا. فطوال فترة تواجدي بسدة الحكم سوف أحافظ على أن نكون دائما المنتج الأول للبترول والغاز الطبيعي. وسوف نبقي على جعل الطاقة مستقلة.

وقال ترامب :””جو بايدن” النائم عالميا الذي ضيع 47 سنة في الاستعانة بشركات التعهيد (شركات الخدمات الخارجية). فوظائفك تفتح حدودك وتضحي بالدم الأمريكي والثروات في حروب خارجية لا تنتهي في بلدان معظمها لم تسمع عنها من قبل.

فدائما كان مشجع وداعم لاتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (NAFTA)، ودخول الصين إلى منظمة التجارة العالمية. كالورينا الشمالية فقدت 50% من الوظائف الصناعية بعد خيانات بايدن.

الآن هو يقول إنه يحاول اتباع سياستي، فهو يحاول سياستي. لن يقوم بدوري. لقد كان يفعل هذا لمدة 47 عامًا بالإضافة إلى 8 سنوات كنائب رئيس منذ 3 سنوات ونصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى