سياسة

السيسي يحذر من إسقاط الدول بحشد الرأي العام بالسلب والتشكيك والكذب والافتراء

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء أن الفكرة في محاولة إسقاط الدول من خلال حشد الرأي العام بالسلب من خلال التشكيك والكذب والافتراء.

وقال السيسي :” ده كلام أنا بقولو دلوقتى لمهام تضاف للجيش والشرطة مع أبناء مصر المجندين سواء في الجيش أو الشرطة.. من فضلكم لابد من التوعية.. ولازم نبقى فاهمين كويس التوعية.. وقلنا الكلام ده من 7 سنين أن الكليات العسكرية يجب أن تدرس يعنى ايه دولة وكيفية الحفاظ عليها والمخاطر التي تقابلها”.

وأضاف الرئيس السيسى، في رسالته للخريجين الجدد من الكليات العسكرية خلال حفل التخرج المقام فى الكلية الحربية: “ألف مبروك وموفقين.. ودائما بصحة وسلامة عافية وقوة وفتوة لأجل خاطر بلدنا مصر وحمايتها.. ربنا يوفقكم ويحفظكم.. شكرا جزيلا”.

وشهد السيسي، اليوم الثلاثاء، حفل تخرج الدفعات الجديدة للعام الحالي ٢٠٢٠ من الكليات والمعاهد العسكرية. حيث بدأت مراسم الحفل، بعزف السلام الوطني والموسيقي العسكرية، الذي أعقبه استعراض للطائرات الهليكوبتر في سماء الكلية الحربية، وهي تحمل الأعلام المصرية المرفرفة فوق سماء الوطن، وسط فرحة عارمة من أهالي وأسر الطلاب الخريجين والحضور للحفل المستمرة فعالياته بعد ظهر اليوم.

ويشهد حفل تخرج الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، دفعة ١١٤ حربية، والدفعة ٧١ بحرية، والدفعة ٨٧ جوية دفعة، والدفعة ٥٧ فنية عسكرية، والدفعة ٤٨ دفاع جوي، والدفعة ٤٩ من المعهد الفني للقوات المسلحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى