سياسة

السيسي: مصر ستنجح بوعي شعبها.. وحروب الجيل الرابع والخامس مستمرة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة تقوم بالبناء والتعمير، والإصلاح من أجل المواطنين، مؤكدًا أنه يثق في المولى سبحانه وتعالي والشعب في النجاح.

جاء ذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحت عنوان، “أكتوبر ٧٣.. رمز البقاء والنماء “،التي تأتي تزامنا مع الاحتفالات بمرور ٤٧ عامًا على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

وأضاف السيسي: “ما حدث في 2011، الدولة كانت “واقعة”، مشيرًا إلى أن العمل والنهوض بالدولة يتطلب تكاتف الجميع للعبور وتحقيق التنمية.

وأشار السيسي، إلى أن الشعب استطاع الصمود بعد نكسة 67، واستطاع عبور أزمته والنجاح وتحقيق الانتصار في أكتوبر 73، مبينًا أن الوعي ضرورة والحفاظ على الدولة  المصرية وليس النظام.

ولفت الرئيس السيسي ، إلى التجاوز الذي تم في كل القطاعات، في عام 2011، والسرقات التي تمت في قطاعات مثل السكك الحديدية، مشددًا على صمود واستقرار الدولة، وأن حروب الجيل الرابع والخامس مستمرة معنا.

وأشار الرئيس السيسي ، إلى أنها مجرد استفزاز للرأي العام والتشكيك في قيادته والقوات المسلحة، مبينًا أنها محاولة للنيل من صمود الشعب ال مصر ي والعمل على مواصلة التنمية.

وأكد السيسي ، أنه في 2011، بدأت إجراءات وما شهده نهر النيل من تعديات كان في قمة الضعف للدولة، مشيرًا إلى أن التحدي هو صلابة واستقرار الدولة بوعي شعبها، قائلاً: “هو الوعي الحقيقي” ، مناشدا ، المسئولين والمواطنين الحفاظ على استقرار الدولة للنهوض به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى