سياسة

السيسي يشهد وضع حجر الأساس لمحطة عدلي منصور التبادلية .. ويستقل “مترو الأنفاق”

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وضع المستشار عدلي منصور، الرئيس السابق، لحجر الأساس لمحطة عدلي منصور التبادلية، التي تعد إحدى المحطات المركزية الكبرى؛ لربط العاصمة الإدارية الجديدة بكافة مدن ومحافظات الجمهورية.

تضم المحطة مُجمع نقل متكامل الخدمات، ومنطقة تجارية استثمارية على مساحة 15 فدانًا، وتربط ما بين شبكة خطوط خمس وسائل نقل مختلفة على مستوى الجمهورية، متمثلة في الخط الثالث لمترو الأنفاق، ومسار القطار الكهربائي، ومحطة للسكك الحديدية، ومحطة للسوبرجيت، بالإضافة إلى الأتوبيس السريع BRT والأتوبيس الترددي.

واستقل الرئيس السيسي، أول عربة قطار من عربات مترو أنفاق محطة عدلي منصور التبادلية، التي قام بافتتاحها منذ قليل، ضمن المرحلة الرابعة من الخط الثالث ل مترو الأنفاق ، عقب وضع حجر الأساس لمحطة عدلي منصور التبادلية، والتي تعد إحدى المحطات المركزية الكبرى؛ لربط العاصمة الإدارية الجديدة بكافة مدن ومحافظات الجمهورية.

تضم المحطة مُجمع نقل متكامل الخدمات، ومنطقة تجارية استثمارية على مساحة 15 فدانًا، وتربط ما بين شبكة خطوط خمس وسائل نقل مختلفة على مستوى الجمهورية، متمثلة في الخط الثالث ل مترو الأنفاق ، ومسار القطار الكهربائي، ومحطة للسكك الحديدية، ومحطة للسوبرجيت، بالإضافة إلى الأتوبيس السريع BRT والأتوبيس الترددي.

وقام الرئيس عبدالفتاح السيسي، بجولة تفقدية لعدد من مشروعات مترو الأنفاق ، ورافق الرئيس السيسي خلال الجولة التفقدية، المستشار عدلى منصور، ورئيس مجلس الوزراء، وعددا من كبار رجال الدولة.

واستقبل الرئيس السيسي ، خلال الجولة التفقدية من محطة مترو أنفاق عدلى منصور التبادلية وحتى نهاية المرحلة، عددا من الشباب حاملي علم مصر معبرين عن سعادتهم بافتتاح المشروع.

من جانبه حرص الرئيس السيسي ، على تقديم التحية للشباب المتواجد داخل كل محطة تتوقف فيها عربة المترو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى