الصحافة الإسرائيلية

صحيفة إسرائيلية : نتنياهو أوقف جميع الرحلات الجوية القادمة إلى إسرائيل

ذكرت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أوقف جميع الرحلات الجوية القادمة إلى إسرائيل بسبب انتشار فيروس “كورونا”.

وذكر مكتب نتنياهو، في بيان، أن رئيس الوزراء أمر بوقف جميع الرحلات الجوية إلى إسرائيل إلى حين التوصل إلى تسوية قانونية ستسمح لقيادة الجبهة الداخلية بأخذ القادمين إلى البلاد فور نزولهم من الطائرة إلى فنادق.

وأضاف البيان أنه سيسمح لطائرات كانت قد أقلعت وهي الآن في طريقها إلى إسرائيل بالهبوط هنا ولكن ما عدا هذه الطائرات، سيتم وقف جميع رحلات الركاب الجوية إلى إسرائيل.

وأعلنت وزارة الصحة في الحكومة الإسرائيلية اليوم الأحد، تسجيل مزيد من الإصابات بفيروس كورونا المستجد، لترتفع الحصيلة إلى 10878، فيما تسبب الفيروس بوفاة 103 أشخاص.

ووفقا لمعطيات وزارة الصحة، فإن الغالبية العظمى من الإصابات وصفت بالطفيفة، ويخضع 6932 مريضا للعلاج والرقابة الصحية في المنازل، بينما 1074 مريضا في الحجر الصحي بالفنادق وأشارت إلى أن 659 مصابا يتلقون العلاج في مستشفيات، علما أن 1388 مريضا أخضعوا للعلاج وتماثلوا للشفاء، وفقا لما أوردته صحيفة معاريف الاسرائيلية

وأضافت الوزارة، في بيان، اليوم الأحد، أن من بين إجمالي عدد المصابين 174 إصابة في حالة حرجة و154 في حالة متوسطة و8972 في حالة طفيفة ، لافتة إلى أن 123 من المصابين يخضعون للعلاج بأجهزة التنفس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى