
كورونا
التضامن تتلقي الشكاوى إلكترونيًا فقط أو من خلال الخط الساخن 16528
قررت وزارة التضامن الاجتماعي بشكل مؤقت عدم تلقي أية شكاوى ورقية بالديوان العام أو بإدارات خدمات المواطنين بالمديريات والإدارات الاجتماعية التابعة لها، كما قررت وقف أية عمليات للاستعلام والتظلم الشخصي لعملاء برنامج تكافل وكرامة، والاقتصار على تلقي استفسارات وشكاوى المواطنين عبر رابط منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء (www.shakwa.eg)، أو من خلال الاتصال بالخط الساخن رقم 16528 برئاسة مجلس الوزراء، كما يتم تلقي استفسارات وشكاوى المواطنين على الأرقام الخاصة بكل مديرية تضامن اجتماعي على مستوى الجمهورية.
وأوضحت الوزارة أن هذه الإجراءات المؤقتة تأتي في إطار الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي يتم اتخاذها للحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19″، مهيبة بالمواطنين الالتزام بالإجراءات؛ دعمًا في مواجهة الحد من انتشار الفيروس.



